احصلي على جهازك المثالي من FOREO!

صُنعت أجهزة FOREO لكل من يهتم بالعناية الشخصية والعناية بالبشرة، ويأخذها على محمل الجد، وأولئك الذين يسعون للحصول على نتائج واضحة ودائمة، وعلى استعداد لاستثمار يستمر في العطاء لسنوات عديدة. هنا يمكنك الحصول على الجهاز المثالي لنفسك أو الهدية المثالية.

تنظيف الوجه

مجموعةLUNA

يهدف الروتين الجيد للعناية بالبشرة إلى الحصول على وجه نظيف. بينما يهدف الروتين الرائع إلى التنظيف الفائق. لذا ينظف جهاز LUNA‎ الفريد والمطور بشرتك عن طريق إزالة 99.5% من الأوساخ والزيوت والعرق وبقايا المكياج في دقيقة واحدة فقط. ويمكنك الحصول على بشرة أكثر إشراقًا وأكثر صحة منذ الاستخدام الأول، وتحضيرها لامتصاص أقوى لمنتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك.

لن تحتاجي إلا لاستثمار مرة في جهاز LUNA‎ ليستمر في العطاء. إنه موثوق وسهل الاستخدام ومتين، لذا يمكنك الحصول باستمرار على نتائج فعالة للتنظيف العميق للبشرة وتجديد شبابها أيضًا. فهو يجمع بين شعيرات السيليكون فائقة التنظيف والتدليك الممتع بنبضات T-Sonic للحصول على تجربة منتج صحي لا مثيل لها.

لمن يكون؟
إنه الجهاز المثالي لمن يحيون حياة مزدحمة ويريدون الاستثمار في روتين العناية ببشرتهم. لذا يتوفر جهاز LUNA‎ للجميع - لكل الأعمار وكافة الأحجام وبميزات مختلفة. إنه الجهاز الأكثر شمولية لدينا، حيث إن أساس أي روتين للعناية بالجمال يتمثل في تنظيف وإشراق مثاليين.

اكتشف المزيد

يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت والعرق وبقايا المكياج

يعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين

يحسن من دوران الأوعية الدقيقة في الجلد

يمنع الالتهابات ويقلل من ظهور البثور والعيوب

يريح نقاط توتر عضلات الوجه

يتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة ويضفي نعومة على البشرة

يهيئ البشرة لامتصاص المكونات النشطة بعمق

عناية من المستوى المتقدم

عناية فائقة بالبشرة

أضيفي المنظف الرغوي الدقيق إلى روتينك لتغذية البشرة بتركيبة لطيفة ومرطبة بشكل طبيعي ومكونات صديقة للبشرة، ثم تألقي مرة أخرى في الوقت المناسب باستخدام SERUM SERUM SERUM وتقنية الكبسولات الدقيقة للحفاظ على إشراقة الشباب.

اشترِ الآن

عناية منزلية شاملة للوجه

مجموعة UFO

تخيلي رفاهية المنتجعات الصحية في راحة يدك. وتخيلي الآن وجهك بصورته الأفضل على الإطلاق. باستخدام UFO‎، يمكنك الحصول على ذلك كل يوم. دللي نفسك بعناية كاملة للوجه وفائقة التغذية في دقيقتين فقط، واحصلي على أقصى استفادة من الأقنعة في أي مكان وفي أي وقت تريدينه.

يتميز جهاز UFO‎ بتوفير تدفئة فورية لتغلغل مكونات القناع النشطة في أعماق سطح الجلد. ثم يبرد الجلد، ويقلص المسام، ويقلل من الانتفاخات، جنبًا إلى جنب مع التخلص من علامات الشيخوخة بفضل ضوء LED كامل الطيف. إضافةً إلى تدليك T-Sonic‎‎ لإرخاء نقاط توتر وجهك. إنها تجربة منتج صحي متكاملة للوجه في جهاز واحد. ولا يستغرق الأمر سوى دقيقتين فقط.

لمن يكون؟
الجهاز المثالي لعشاق العناية بالبشرة محبي التقنيات الحديثة وآخر صيحات الموضة، واليافعين المهووسين بالأقنعة، والبالغين الذين يريدون منتجعًا صحيًا منزليًا يساعدهم على إشراقة بشرتهم. لا يوجد جهاز مثل UFO‎‎ في الأنحاء - يحبه البعض لكونه حلًا سريعًا في الصباح، لكن معظمهم يستخدمه منتجعًا صحيًا ساحرًا في المساء.

اكتشف المزيد

يوفر ترطيبًا فوريًا وعميقًا

يعمل على توغل المكونات النشطة بعمق في الأدمة

يزيد من مستويات الترطيب بنسبة 126%

يعمل على توصيل العناصر الغذائية والأكسجين إلى كل خلية

يحافظ على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 6 ساعات

يقلل من الانتفاخات ويحتفظ بالرطوبة

يشد البشرة ويزيل انكماشها، ويتخلص من علامات الشيخوخة

يجدد خلايا الجلد ويسرع عملية الشفاء

يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة

لا تنسي الأقنعة!

UFO مفعل الماسك

حوّلي روتينك إلى طقوس شعائرية باستخدام أقنعة FOREO العالمية. حيث تعتبر Daily Duo Collection المجموعة المثالية للمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على نتائج حقيقية بسرعة، لأنها مناسبة لجميع أنواع البشرة. وتعتمد هذه المجموعة المتطورة على تركيبات العناية بالبشرة الكورية لمعالجة مشاكل البشرة مثل الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط الدقيقة. بينما تستخدم Farm to Face Collection مكونات طبيعية ممتازة من جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة في العالم إلى منزلك مباشرة.

اكتشف المزيد

شدّ الوجه وتجديد شبابه

مجموعة BEAR

ألن يكون من الجميل الاستمتاع بمعالجة احترافية تعتمد على تقنية مكركرنت بين الحين والآخر؟ ماذا لو أنها كل يوم؟ بل وفي منزلك؟ إليكِ Meet BEAR‎ - الجهاز المرخص من إدارة الغذاء والدواء (FDA) الذي يفعل ذلك بالضبط. حيث يمكنه تمرين ما يزيد عن 65 عضلة في وجهك ورقبتك وتقويتها للتخلص من الشيخوخة على المدى الطويل.

يجمع جهاز BEAR‎ بين تقنية مكركرنت ونبضات T-Sonic‎ ليمنحك عملية شد كاملة للوجه. إنه الجهاز الوحيد الذي يجمع ما بين تقنية مكركرنت ونظام Anti-Shock System‎، وهو نظام ذكاء اصطناعي يعمل على مسح بشرتك وقياس مدى موصليتها لضبط التيارات الناتجة عن تقنية مكركرنت تلقائيًا، بما يناسب احتياجات بشرتك. لن تحتاجي سوى دقيقتين يوميًا حتى تظهر أفضل النتائج بمرور الوقت.

لمن يكون؟
الجهاز المثالي لكل من تزدحم جداول أعمالهم، ويريدون معالجة العلامات الأولية والمتقدمة للشيخوخة، مع شد الوجه بطريقة طبيعية وممتعة.

اكتشف المزيد

يعمل على انسجام شكل الوجه وشده بطريقة غير جراحية

يعمل على شد البشرة وتحديدها وتجديدها

ينعم البشرة ويتخلص من التجاعيد

يساعد في التخلص من السموم

يمرن +65 عضلة في وجهك ورقبتك

ينعش البشرة المتعبة والمتقدمة في العمر

يضمن نظام Anti-Shock استخدامًا آمنًا

تغلغل الكبسولات الدقيقة عميقًا في البشرة

SERUM SÉRUM SERUM

تنتقل التيارات الصادرة عن تقنية مكركرنت بأمان وفعالية من جهاز BEAR‎ إلى بشرتك؛ لتتمتعي يإشراقة شبابية لا مثيل لها. حيث يعمل SERUM SÉRUM SERUM أيضًا بحد ذاته، وينعّم بشرتك ويجعها ملساء ويرطبها، ولكن يجب استخدام جهاز BEAR‎ مع سيروم موصل!

اكتشف المزيد

علاج حب الشباب

ESPADA

يمكن أن تؤثر البشرة المصابة بحب الشباب على مظهرك وثقتك بنفسك. لذا توصلنا إلى حل وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء (FDA) وثبتت فعاليته سريريًا في علاج البشرة المصابة بحب الشباب وشفائها. ESPADA‎ هو جهاز احترافي للاستخدام المنزلي يعمل بضوء LED الأزرق ولا يستغرق سوى 30 ثانية من وقتك لمعالجة فعالة وخالية من الألم.

يجمع جهاز ESPADA‎ ما بين ضوء LED الأزرق وتقنيةT-Sonic للقضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب في أعماق الجلد، وكذلك البثور والبقع على السطح. ما عليك سوى اتباع أربع خطوات: إعداد الجهاز، ثم استهداف المناطق المصابة، ثم المعالجة، ثم الإنهاء. ألا ترين النتائج؟ ستشعرين بالثقة في بشرتك الصافية والناعمة والجميلة!

لمن يكون؟
الجهاز المثالي لكل من يعاني من مشاكل في البشرة ويريد التخلص من حب الشباب ومنع ظهور البثور.

اكتشف المزيد

يعالج البشرة المصابة بحب الشباب ويشفيها

أفاد 3/4 من المستهلكين بالحصول على نتائج واضحة منذ الاستخدام الأول

أفاد 100% من المستخدمين بتمتعهم ببشرة أكثر صفاءً

يقلل من التشققات دون تجفيف الجلد

يقضي على البكتيريا المسببة لحب الشباب

يحارب ظهور حب الشباب والبثور والعيوب والالتهابات

يحفز دوران الأوعية الدقيقة، مما يسرع من الشفاء

يمنع انتقال البكتيريا من مكان إلى آخر

عيون أكثر إشراقًا وشبابًا

IRIS العناية بالعيون

تظهر العلامات الأولى للشيخوخة بشكل أكثر وضوحًا على الجلد الرقيق حول عينيك. لكن الآن يمكنك تقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين والخطوط الدقيقة بفضل تقنية IRIS‎ وتقنية T-Sonic‎ البديلة. إن IRIS هو جهاز اعتمده أطباء العيون، وهو فعال وآمن للاستخدام.

أصبح الحصول على عيون أكثر إشراقًا وشبابًا أسهل من أي وقت مضى. حيث يجمع جهاز IRIS‎ بين العلاج بالابر الآسيوي القديم للتصريف اللمفاوي مع تدليك T-Sonic ‎ لإنعاش العيون المتعبة والتخلص من الإجهاد. كما تساعد هذه التقنية في تخفيف الصداع الناتج عن إجهاد العين.

لمن يكون؟
الجهاز المثالي لكل من سئموا من إجهاد العيون، ويريدون معالجة الهالات السوداء والانتفاخات تحت أعينهم. حيث يوفر IRIS‎ أيضًا تدليكًا منعشًا ويساعد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة.

اكتشف المزيد

يزيل الانتفاخات والهالات السوداء والتكيسات تحت العينين

يقلل من علامات الإجهاد والشيخوخة

ينعم محيط العينين ويضفي عليها إشراقًا

أفاد 80% من المستخدمين عن محيط عيون مشدودًا أكثر

يلاحظ 70% من المستخدمين انخفاضًا في كمية الهالات السوداء

يحسن امتصاص كريمات محيط العينين والسيروم

مناسب لجميع أنواع البشرة

عناية كاملة بالفم 4 في 1

مجموعة ISSA

قد يبدو تنظيف الأسنان أمرًا سهلًا. فلا يستلزم الأمر سوى فرشاة ومعجون، واستخدمهما لمدة دقيقتين. ولكن ماذا لو بإمكانك الحصول على نتائج أفضل بنسبة 140% من خلال فعل الشيء نفسه، فقط باستخدام ISSA‎؟ حيث تضمن لك أول فرشاة أسنان تعمل بتقنية الاهتزازات الصوتية في العالم حصولك على أقصى قيمة من روتين تنظيف الأسنان عن طريق إضافة تقنية Sonic Pulse، ومضاعفة قوة الشعيرات، وعمر بطارية طويل يصل إلى 365 استخدامًا

تجعل ISSA‎ روتين تنظيف الأسنان مثاليًا عن طريق التأكد من تنظيف أسنانك ولثتك وخديك ولسانك. حيث تعمل تقنية Sonic Pulse على إجراء عمليات مسح دقيقة لإزالة البلاك بنسبة 30% أكثر من فرشاة الأسنان اليدوية، إضافة إلى تميزها باللطافة على لثتك، وكل ما تحتاج إليه هو تغيير رؤوس الفرشاة كل 6 أشهر. باستخدام ISSA‎، يمكنك الحصول على النتيجة الأفضل من خلال نفس الطريقة التي تتبعها في تنظيف أسنانك بالفرشاة العادية.

لمن تكون؟
الجهاز المثالي لكل من يريد عناية أفضل بالفم دون إضاعة الكثير من الوقت، ولأولئك الذين يعانون من لثة حساسة، والذين يريدون تنظيفًا فعالًا بالفرشاة.

اكتشف المزيد

ثبتت فعاليته إكلينيكيًا في تحسين نظافة الفم بشكل عام بنسبة 140%

أفاد 100% من المستخدمين بتمتعهم بابتسامات أكثر إشراقًا ولثة أكثر صحة

يمنع انحسار اللثة وتآكل مينا الأسنان

صحية أكثر 10000 مرة من شعيرات النايلون

سيليكون فائق النعومة يمنع تراكم البكتيريا

الفرشاة الهجينة قوية على البلاك ولطيفة على اللثة

تنظف الفم بالكامل بفضل جهاز توقيت مدمج

Find your ideal FOREO device!

FOREO devices are for everyone who takes self-care and skincare seriously and those who expect visible and lasting results, willing to make an investment that will keep on giving for many years. Find the ideal device for yourself or get the perfect gift.

Facial cleansing

LUNA collection

A good skincare routine requires a clean face. But a great one requires a superior cleanse. Unique and iconic LUNA cleanses your skin by removing 99.5% of dirt, oil, sweat, and makeup residue in just 1 minute. Get visibly brighter, healthier-looking skin after the first use and prep yourself for enhanced absorption of your favorite skincare products.

LUNA is a one-time investment that keeps on giving. It’s reliable, easy to use, and durable, so you can consistently get efficient deep cleansing results while rejuvenating your skin. It combines ultra-hygienic silicone bristles with an enjoyable T-Sonic massage for the ultimate spa experience.

Who is it for?
A perfect device for those with a busy life who invest in their skincare routine. There’s a LUNA for everyone – for all ages, in all sizes, and with different features. It's our most universal device, as perfect cleanse and glow are fundamental to all beauty routines.

Discover more

Removes 99.5% of dirt, oil, sweat, and makeup residue

Boosts elastin and collagen production

Improves skin’s microcirculation

Prevents inflammation to reduce breakouts & blemishes

Relaxes facial muscle tension points

Smooths the appearance of wrinkles and fine lines

Prepares the skin for deeper absorption of active ingredients

Take it to the next level

Essential skincare

Add our Micro-Foam Cleanser to your routine to nourish the skin with naturally hydrating gentle formula and skin-friendly ingredients, then glow back in time with our SERUM SÉRUM SERUM and its micro-capsule technology to preserve youthful glow.

Buy now

At-home spa facial treatment

UFO collection

Imagine the luxury of beauty spas in the palm of your hand. Now imagine the best facial you ever had. With UFO, you can have that every day. Treat yourself to a supercharged full facial treatment in just 2 minutes, and get the most out of your masks wherever and whenever you want it.

UFO features instant warming to infuse active mask ingredients deep below the surface of the skin. Then it cools the skin, shrinking pores and reducing puffiness, all the while diminishing signs of aging thanks to full-spectrum LED light. On top of that, T-Sonic massage relaxes your facial tension points. It’s a full spa facial experience in one device. And it takes only 2 minutes.

Who is it for?
A perfect device for trend-oriented, tech-savvy skincare lovers, mask-obsessed teenagers, and adults who want a home spa that’ll help their skin glow. There’s no device like UFO out there – some love it as a morning quick-fix, but most use it as spa magic in the evening.

Discover more

Provides immediate deep hydration

Pushes active ingredients deep into the dermis

Increases moisture levels by 126%

Delivers nutrients and oxygen to every cell

Keeps the skin moisturized for up to 6 hours

Minimizes puffiness and locks in moisture

Lifts and firms the skin, combating signs of aging

Regenerates the skin and accelerates the healing process

Reduces the appearance of wrinkles and fine lines

Don’t forget the masks!

UFO activated masks

Turn your routine into a ritual with FOREO world-class masks. Daily Duo Collection is perfect for beginners who want to get real results fast, as it’s suitable for all skin types. Advanced Collection is based on Korean skincare formulas to tackle skin concerns like dark circles, puffiness, and fine lines. Farm to Face Collection uses premium natural ingredients from around the world to bring the best of international skincare straight to your home.

Discover more

Rejuvenating facelift

BEAR collection

Wouldn’t it be lovely to enjoy a professional microcurrent treatment every now and then? How about every day? And out of all places – at your home? Meet BEAR – an FDA-cleared device that does just that. It can train and tone the 65+ muscles in your face and neck to achieve an anti-aging effect that lasts.

BEAR combines microcurrent with T-Sonic pulsations to give you a full facelift. It’s the only microcurrent device that features Anti-Shock System – an AI system that scans and measures your skin’s conductivity to automatically adjust the microcurrent that suits your skin’s needs. Just 2 minutes a day will show even better results over time.

Who is it for?
A perfect device for everyone with a busy schedule who wants to tackle initial and advanced signs of aging while getting a natural & enjoyable facelift.

Discover more

Tones and tightens the skin for a non-invasive facelift

Firms and contours for a rejuvenated complexion

Smooths the appearance of wrinkles

Helps eliminate toxins

Exercises 65+ muscles in your face and neck

Revives tired, aging skin

Anti-Shock System guarantees safe use

Go skin deep with micro-capsules

SERUM SÉRUM SERUM

Safely and effectively transfer microcurrent from BEAR to your skin for an unmatched youthful glow. SERUM SÉRUM SERUM also works on its own, as it softens, smooths, and hydrates your skin, but BEAR must be used with a conductive serum!

Discover more

Acne treatment

ESPADA

Acne-prone skin can affect your looks and confidence. Knowing this, we came up with an FDA-cleared solution that’s clinically proven to treat and heal acne-prone skin. ESPADA is an at-home pro-level blue LED light device that takes only 30 seconds of your time for an effective and pain-free treatment.

ESPADA uses the dual power of blue LED light and T-Sonic pulsations to destroy acne-causing bacteria deep in the skin, as well as pimples and spots on the surface. You only need to follow four steps: Prep, Target, Treat, Terminate. Results? You’ll feel confident in your beautifully clear, smooth skin!

Who is it for?
A perfect device for everyone with skin issues who want to get rid of acne and prevent breakouts.

Discover more

Treats and heals acne-prone skin

3/4 consumers report visible results after the first use

100% of users report clearer skin

Decreases breakouts without drying out the skin

Destroys acne-causing bacteria

Fights acne breakouts, pimples, blemishes, and inflammation

Stimulates microcirculation, enabling faster healing

Prevents bacteria transfer from one spot to another

Brighter, younger looking eyes

IRIS eye care

The first signs of aging are most evident on the delicate skin around your eyes. Thanks to IRIS and its alternating T-Sonic technology, you can diminish the appearance of dark circles, bags under the eyes, and fine lines. IRIS is an ophthalmologist-approved device that’s effective and safe to use.

Getting rid of unwanted years has never been easier to achieve. IRIS combines the ancient Asian lymphatic-drainage acupressure with a T-Sonic massage to refresh and depuff tired eyes. This technique also helps relieve headaches caused by eye strain.

Who is it for?
A perfect device for everyone who’s tired of tired-looking eyes and wants to deal with dark circles and bags under their eyes. IRIS also provides a refreshing massage and helps infuse skincare products.

Discover more

Removes puffiness, dark circles, and under-eye bags

Decreases signs of fatigue and aging

Smoothes and illuminates the skin around the eyes

80% of users report a firmer-looking eye contour

70% of users see a reduction in dark circles

Improves absorption of eye creams and serums

Suitable for all skin types

Complete 4-in-1 oral care

ISSA collection

Brushing your teeth may seem straightforward. Get your toothbrush, get your toothpaste, and brush for 2 minutes. But what if you could get 140% better results by doing the same, just with ISSA? The world’s first sonic toothbrush makes certain you get the most value out of your routine by adding Sonic Pulse technology, 2x stronger bristles, and extreme battery life that lasts up to 365 uses.

ISSA perfects your brushing routine by making sure you clean your teeth, gums, cheeks, and tongue. Sonic Pulse technology creates micro-sweeps to eliminate 30% more plaque than a manual toothbrush while being gentle on your gums, and you only need to change the brush heads every 6 months. With ISSA, you get more just by following natural brushing gestures like you would with a traditional toothbrush.

Who is it for?
A perfect device for everyone who wants better oral care without investing too much time, and for those with sensitive gums who still want an effective brushing.

Discover more

Clinically proven to improve overall oral hygiene by 140%

100% of users report brighter smiles and healthier gums

Prevents gum recession & tooth enamel damage

10,000x more hygienic than nylon bristles

Ultra-soft silicone prevents bacteria buildup

Hybrid brush is tough on plaque and gentle on gums

Cleans the whole mouth thanks to an integrated timer