جديد
LUNATM 4 go
جهاز تنظيف الوجه

نظفي بشرتك واشعري بالانتعاش أثناء انتقالاتك

جهاز العناية بالبشرة الضروري للصالة الرياضية أو أثناء السفر

احكمي السيطرة على بشرتك مهما كان يومك مليئًا بالمهام، تم إثبات قدرة جهاز LUNATM 4 صغير الحجم، النسخة المصغرة من جهاز LUNATM 4، على إزالة 99% من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج. فهو جهاز مثالي للأوقات التي تكون فيها في أمس الحاجة إلى تنظيف بشرتك وأنت خارج المنزل - بعد التعرق في صالة الألعاب الرياضية أو النوم في رحلة جوية أو الاستلقاء على الشاطئ.

هل يمكنك الحصول على بشرة نظيفة بدون مجهود في دقيقة واحدة فقط؟ نعم. هل يوجد جهاز تدليك للوجه الغرض منه شد البشرة؟ نعم. هل هذا الجهاز صغير الحجم وخفيف ويسهل السفر به؟ نعم. هل ستحصلين على وجه مشرق وبشرة ذات مظهر صحي؟ نعم، لكِ ذلك!

Real results
            title=
LUNATM 4 go

نتائج حقيقية

لماذا ستحبه بشرتكِ

فعاليته مٌثبتة طبيًّا

يستخدم جهاز LUNATM 4 go نبضات T-SonicTM ونقاط لمس من السيليكون الناعم والمخملي لإزالة الشوائب المحتبسة في أعماق المسام. ثبت سريريًا أنه يزيل 99% من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج، وشعيراته صحية أكثر بـ 35 ضعفًا من الفرش ذات الشعيرات المصنوعة من النايلون.

بناءً على تجارب سريرية لجهات خارجية

مناسب للسفر

تم تطوير الجهاز ليمكن استخدمه حتى 300 استخدام لكل شحنة، لذا لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية في منتصف الرحلة. يتميز جهاز LUNATM 4 go أيضًا بخيار قفل السفر الجديد. أصبح الآن أكبر حجمًا، ولكنه لا يزال أصغر الأجهزة حجمًا من مجموعة LUNATM 4.

تدليك لشد البشرة

اقلبي جهازكِ للحصول على تدليك يستخدم نبضات منخفضة التردد لشد بشرة وجهك، ليحسن التصريف اللمفاوي ويساعد في تقليل الخطوط الدقيقة وترهل بشرة الوجه. أفادت 86% من المستخدمات أن بشرتهن أصبحت ذات مظهر وملمس مرن ومشدود أكثر من قبل.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية

بشرة صحية

مقاوم للبكتيريا لتقليل البثور، كما أنه يقشر البشرة بلطف ويزيل خلايا الجلد الميتة ليكشف عن بشرة نضرة وصحية أسفلها. أفادت 96% من المستخدمات أن بشرتهن أصبحت ذات مظهر صحي أكثر، بينما أفادت 81% منهن بانخفاض ظهور البقع في بشرتهن.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية
Travel-friendly
            title=
Firming massage
            title=
لماذا ستحبه بشرتكِ

فعاليته مٌثبتة طبيًّا

يستخدم جهاز LUNATM 4 go نبضات T-SonicTM ونقاط لمس من السيليكون الناعم والمخملي لإزالة الشوائب المحتبسة في أعماق المسام. ثبت سريريًا أنه يزيل 99% من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج، وشعيراته صحية أكثر بـ 35 ضعفًا من الفرش ذات الشعيرات المصنوعة من النايلون.

بناءً على تجارب سريرية لجهات خارجية

مناسب للسفر

تم تطوير الجهاز ليمكن استخدمه حتى 300 استخدام لكل شحنة، لذا لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية في منتصف الرحلة. يتميز جهاز LUNATM 4 go أيضًا بخيار قفل السفر الجديد. أصبح الآن أكبر حجمًا، ولكنه لا يزال أصغر الأجهزة حجمًا من مجموعة LUNA™ 4.

تدليك لشد البشرة

اقلبي جهازكِ للحصول على تدليك يستخدم نبضات منخفضة التردد لشد بشرة وجهك، ليحسن التصريف اللمفاوي ويساعد في تقليل الخطوط الدقيقة وترهل بشرة الوجه. أفادت 86% من المستخدمات أن بشرتهن أصبحت ذات مظهر وملمس مرن ومشدود أكثر من قبل.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية
Healthy complexion
            title=

تحضير لا تشوبه شائبة

حضري بشرتكِ لروتين العناية بالبشرة الأكثر فعالية. يمكّن جهاز LUNATM 4 mini المكونات النشطة في الكريمات والسيرمات والماسكات من اختراق أعماق البشرة، لتؤدي دورها على أكمل وجه. أفادت 98% من المستخدمات أن امتصاص بشرتهن لمنتجات العناية بالبشرة أصبح أفضل.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية

تصميم مطوَّر

أصبح الجهاز أكثر ليونة بنسبة 38% من سابقه، تم تحديثه حتى يمكن استخدامه لما يصل إلى 300 استخدام بعد الشحن لمرة واحدة باستخدام USB، مع 8 درجات شدة يمكنك ضبطها باستخدام زري + و- على الجهاز. كما أنه يحتوي على ميزة قفل السفر الجديدة ورأس فرشاة شامل ليناسب جميع أنواع البشرة.

بشرة صحية

مقاوم للبكتيريا لتقليل البثور، كما أنه يقشر البشرة بلطف ويزيل خلايا الجلد الميتة ليكشف عن بشرة نضرة وصحية أسفلها. أفادت 96% من المستخدمات أن بشرتهن أصبحت ذات مظهر صحي أكثر، بينما أفادت 81% منهن بانخفاض ظهور البقع في بشرتهن.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية

تحضير لا تشوبه شائبة

حضري بشرتكِ لروتين العناية بالبشرة الأكثر فعالية. يمكّن جهاز LUNATM 4 mini المكونات النشطة في الكريمات والسيرمات والماسكات من اختراق أعماق البشرة، لتؤدي دورها على أكمل وجه. أفادت 98% من المستخدمات أن امتصاص بشرتهن لمنتجات العناية بالبشرة أصبح أفضل.

بناءً على تجارب المستهلكات من جهة خارجية

تصميم مطوَّر

أصبح الجهاز أكثر ليونة بنسبة 38% من سابقه، تم تحديثه حتى يمكن استخدامه لما يصل إلى 300 استخدام بعد الشحن لمرة واحدة باستخدام USB، مع 8 درجات شدة يمكنك ضبطها باستخدام زري + و- على الجهاز. كما أنه يحتوي على ميزة قفل السفر الجديدة ورأس فرشاة شامل ليناسب جميع أنواع البشرة.

معرفة المزيد حول التقنيات العلمية وراء الجهاز
Micro-Foam Cleanser
            title=
المنظف الرغوي الدقيق

أخف من الهواء. لتنظيف ناعم ولطيف.

تخلصي من متاعب يومكِ باستخدام هذا المنظف الرغوي اللطيف. يتكون المنتج من أحماض أمينية تجدد الجلد وفيتامين E للمساعدة على الاحتفاظ بالرطوبة. يترك البشرة ناعمة ومتألقة تألقًا طبيعيًا وذات مظهر صحي.

نباتي، خالٍ من القسوة تجاه الحيوانات، خالٍ من العطور، اختبره أطباء الجلدية، ولجميع أنواع البشرة.

تعرَّفي على المزيد
Simple & easy
            title=
كيفية الاستخدام

سهل وبسيط

الخطوة الأولى

فتح الجهاز

افتحي الجهاز عن طريق الضغط باستمرار على زري + و- لمدة 3 ثوانٍ. ثم سجلي ضمان جهازكِ عبر تطبيق FOREO For You. تفضلي بتنزيل التطبيق من هنا.

الخطوة الثانية

وضع المنظف

بللي وجهك وضعيالمنظف عليه. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي المنظف الرغوي الدقيق Micro-Foam Cleanser من FOREO. بللي جهاز LUNATM 4 واضغطي على الزر العام لتشغيل الجهاز.

الخطوة الثالثة

التنظيف

اضبطي شدة نبضات T-SonicTM باستخدام الزرين + و -. وحرّكي الجزء الأمامي من الجهاز في حركات دائرية حول وجهكِ ورقبتكِ. ثم اشطفي وجهك /رقبتك والجهاز.

الخطوة الرابعة

شد البشرة

استخدمي سيروم FOREO. تفضلي بتشغيل الجهاز واضغطي مرتين على الزر العام لتفعيل تدليك شد البشرة. حركي الجزء الخلفي من الجهاز برفق في خطوط مستقيمة تصاعدية عبر وجهكِ ورقبتكِ.

One-time investment
            title=
مدى بقاء النتائج

استثمار لمرة واحدة

  • مستدام

    ذو جودة عالية وعمر افتراضي يدوم لسنوات دون الحاجة إلى قطع غيار إطلاقًا.

  • صُنع بدون الاختبار على الحيوانات ولا يحتوي على أي منتجات حيوانية.

    لم يتم استخدام أي حيوانات لصناعة أو اختبار هذا المنتج.

  • بطارية تدوم لوقت أطول

    قابل لإعادة الشحن باستخدام كابل USB ويمكن استخدامه لعدد يصل إلى 300 مرة في الشحنة الواحدة.

  • صحي ومقاوم للماء

    صُنع من السيليكون المقاوم للبكتيريا، ومقاوم للماء بنسبة 100%، وسهل التنظيف.

أكملي روتينكِ

مراجعات منفصلة
BY BAZAAR VOICE

اطلعي على ما يفكر فيه الآخرون...

NEW
LUNATM 4 go
Facial cleansing device

Cleanse
& refresh
on-the-go

The skincare essential for gym or travel

Take control of your skin no matter how busy the day gets. LUNATM 4's little sister, palm-sized LUNATM 4 go is clinically proven to remove 99% of dirt, oil and makeup residue. It's perfect for the times when you really need to cleanse your skin while out and about — after sweating at the gym, sleeping on a flight, or lying on the beach.

Effortless 1-min facial cleanse? Check. Targeted firming facial massage? Check. Light, compact, and travel-friendly? Check. Fresh, healthy-looking radiance? You know it!

Real results
            title=
LUNATM 4 go

Real results

WHY YOUR SKIN WILL LOVE IT

Clinically proven

LUNATM 4 go uses T-SonicTM pulsations and velvety-soft silicone touchpoints to remove impurities trapped deep within pores. It is clinically proven to remove 99% of dirt, oil, and makeup residue, and is 35x more hygienic than brushes with nylon bristles.

Based on third-party clinical trials

Travel-friendly

Upgraded to up to 300 uses per charge, so you don’t have to worry about running out of battery mid-trip. LUNA™ 4 go also features a new travel-lock option. Now larger in size, it's still the most compact of the LUNATM 4 collection.

Firming massage

Flip your device over for a firming massage that uses low-frequency pulsations to improve lymphatic drainage, and help reduce fine lines & sagging. 86% of users report skin looks & feels firmer and more elastic.

Based on third-party consumer trials

Healthy complexion

Bacteria-resistant to reduce breakouts. It also gently exfoliates the skin, removing dead skin cells to reveal fresh healthy skin below. 96% of users report healthier-looking skin, while 81% report reduced appearance of blemishes.

Based on third-party consumer trials
Travel-friendly
            title=
Firming massage
            title=
WHY YOUR SKIN WILL LOVE IT

Clinically proven

LUNATM 4 go uses T-SonicTM pulsations and velvety-soft silicone touchpoints to remove impurities trapped deep within pores. It is clinically proven to remove 99% of dirt, oil, and makeup residue, and is 35x more hygienic than brushes with nylon bristles.

Based on third-party clinical trials

Travel-friendly

Upgraded to up to 300 uses per charge, so you don’t have to worry about running out of battery mid-trip. LUNATM 4 go also features a new travel-lock option. Now larger in size, it's still the most compact of the LUNATM 4 collection.

Firming massage

Flip your device over for a firming massage that uses low-frequency pulsations to improve lymphatic drainage, and help reduce fine lines & sagging. 86% of users report skin looks & feels firmer and more elastic.

Based on third-party consumer trials
Healthy complexion
            title=

Flawless prep

Prep your skin for the most effective skincare routine. LUNATM 4 go enables the active ingredients in your creams, serums, and masks to penetrate deep into the skin, where they work best. 98% of users report better absorption of skincare products.

Based on third-party consumer trials

Upgraded design

38% softer than its predecessor, upgraded to up to 300 uses per USB charge, with 8 intensities which you can adjust with the + and - buttons on the device. It also has a new travel-lock feature and a universal brush head for all skin types.

Healthy complexion

Bacteria-resistant to reduce breakouts. It also gently exfoliates skin, removing dead skin cells to reveal fresh healthy skin below. 96% of users report healthier-looking skin, while 81% report reduced appearance of blemishes.

Based on third-party consumer trials

Flawless prep

Prep your skin for the most effective skincare routine. LUNATM 4 go enables the active ingredients in your creams, serums, and masks to penetrate deep into skin, where they work best. 98% of users report better absorption of skincare products.

Based on third-party consumer trials

Upgraded design

38% softer than its predecessor, upgraded to up to 300 uses per USB charge, with 8 intensities which you can adjust with the + and - buttons on the device. It also has a new travel-lock feature, and a universal brush head for all skin types.

Micro-Foam Cleanser
            title=
Micro-Foam Cleanser

Lighter than air.
For a soft, gentle cleanse.

Wash away your day with this gentle foaming cleanser. Formulated with skin-replenishing amino acids and vitamin E to help retain moisture. Skin is left soft, naturally radiant and healthy-looking.

Vegan, cruelty-free, fragrance-free, dermatologist tested, and for all skin types.

Learn more
Simple & easy
            title=
HOW TO USE

Simple & easy

STEP 1

Unlock device

Unlock device by holding down the + and - buttons for 3 seconds. Then register your warranty via the FOREO For You app. Download the app here.

STEP 2

Apply cleanser

Dampen your face and apply your face cleanser. For optimal results, use FOREO Micro-Foam Cleanser. Wet LUNATM 4 go and press the universal button to turn on the device.

STEP 3

Cleanse

Adjust the intensity of the T-SonicTM pulsations with the + and - buttons. Glide the front of the device in circular motions around your face and neck. Rinse face/neck and device.

STEP 4

Firm

Apply FOREO's Serum. Turn on device & double press the universal button to activate firming massage. Gently glide back of device in straight upward lines across your face and neck.

One-time investment
            title=
LIFETIME OF RESULTS

One-time
investment

  • Sustainable

    Premium quality & a product life of years, with no replacement parts required. Ever.

  • Cruelty-free & Vegan

    No animals were used in the development and testing of this product.

  • Staggering battery life

    USB rechargeable with up to 300 uses per single charge.

  • Hygienic & Waterproof

    Made of bacteria-resistant silicone, 100% waterproof, easy to clean.

COMPLETE YOUR ROUTINE

INDEPENDENT REVIEWS
BY BAZAAR VOICE

See what others think...